ادويةالسمنة

اين تباع حبوب ليبو 6 في السعودية

حبوب ليبو 6

يعد ليبو بلاك أحد المكملات الغذائية المصرح بها من قبل إدارة الغذاء والدواء، وهو من إنتاج شركة نيوترك الأمريكية، ويستخدم ليبو بلاك في إنقاص الوزن الزائد حيث أنه يحتوي على مكونات صُممت لتفتيت الدهون المخزنة بالجسم، ومن هنا تأتي نتيجته الرائعة في إنقاص وزنك الزائد في فترة وجيزة، ويمكنك الحصول على تلك الحبوب بسهولة من الصيدليات، تابع معنا قراءة مقالنا هذا لنهايته لتتعرف على مكونات ليبو بلاك بالإضافة إلى اين تباع حبوب ليبو 6 في السعودية.

ما هي مُكونات ليبو 6 بلاك؟

يحتوي ليبو 6 بلاك على عدة مكونات كالتالي:

  • السينفرين بنسبة 20 ملغ.
  • البيوبرين بنسبة 5 ملغ.
  • جاجلستيرون.
  • الكافيين بنسبة 200 ملغ.
  • اليوهيمبين بنسبة 3 ملغ.

أضرار حبوب ليبو 6 بلاك للنساء

رغم فاعلية حبوب ليبو بلاك في حرق الدهون، إلا أنه يُنصح باستشارة طبيبك المختص قبل البدء في تناول أي من أدوية التخسيس لما قد تسببه من مضاعفات، دعنا نذكر في النقاط التالية أكثر أضرار حبوب ليبو 6 بلاك للنساء شيوعًا كالتالي:

  • ارتفاع ضغط الدم.
  • صداع وأرق وغثيان.
  • إسهال أو إمساك.
  • توتر ورعشة.
  • تسارع نبضات القلب.

“اقرأ المزيد: حبوب التخسيس ميرتي هل فعالة لخسارة الوزن الزائد؟

ليبو 6 بلاك الترا

يعد ليبو 6 بلاك الترا من أحد وأهم المكملات الغذائية الطبيعية المستخدمة في إنقاص الوزن الزائد بكل أمان، ويحتوي على الكافيين والأعشاب، حيث تكون نسبة الكافيين به حوالي 200 مجم، وهي نسبة كافية لزيادة معدل الأيض الغذائي وكذلك لزيادة معدلات الأيض، كما يحتوي على 20 مجم سينفرين التي تعمل على سد الشهية ومواد أخرى مثل جاجلستيرونس وبيوبرين ويوهيمي HCL.

ليبو 6 بلاك الترا
ليبو 6 بلاك الترا

متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك

يمكنك أن تلاحظ التغيير في وزنك بعد سبعة أيام من استخدامك المنتظم لأقراص ليبو 6 بلاك، مع ضرورة اتباع نظام غذائي مناسب بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ولكي تحصل على نتيجة رائعة لا بد من الاستمرار عليه لمدة لا تقل عن ثلاثة شهور.

“قد يهمك: افضل حبوب تخسيس في الصيدليات لإنقاص الوزن مرخصة من وزارة الصحة 2023

ليبو 6 فوائد وأضرار

تمتاز أقراص ليبو بعدة فوائد، دعنا نذكر أهمها في النقاط التالية كما يلي:

  • يحتوي ليبو 6 على العديد من العناصر المفيدة جدًا للجسم مثل الفوليك أسيد وفيتامين د وفيتامين B12، مما يُعزز صحة الجسم ويساعده على زيادة حرق الدهون وفقدان الوزن بشكل صحي.
  • يساعد الجسم على التخلص من الدهون المتراكمة بداخل الجسم، مما يجعلك تفقد وزنك الزائد بكل سهولة.
  • يحتوي الدواء على مادة الثيروثين الفعالة في حرق الدهون المخزنة بالجسم.
  • ليبو 6 يُنشط الأنسجة البنية الدهنية التي تؤثر على جهاز المناعة مما يساهم في حرق الدهون وإمداد الجسم بالطافة.
  • يوسع ليبو 6 الأوعية الدموية وشرايين القلب، مما يُعزز من صحة الإنسان.

وكما ذكرنا فوائد ليبو المتعددة لا بد أن نتطرق بالحديث إلى أضراره وأعراضه الجانبية وهي كالتالي:

  • رعشة بالجسم نتيجة انخفاض درجة حرارته.
  • الأرق واضطراب النوم.
  • إسهال ودوار وغثيان.
  • تقلصات بالبطن وانتفاخ.
  • زيادة عدد مرات التبول.

“قد يروق لك: أنواع حبوب التخسيس تعرف على أفضل أقراص إنقاص الوزن

تجربتي مع ليبو 6 بلاك للنساء

تقول إحد السيدات أنها قامت باستخدام ليبو 6 بلاك بعد أن نصحها الجميع كي تستطع فقدان وزنها الزائد بكل سهولة، وبدأت بالفعل في استخدامه بعد أن تأكدت من أنه لا يحتوي على مواد كيميائية، بل يحتوي على مواد طبيعية وأعشاب مفيدة جدًا للجسم.

ولقد تناولت تلك السيدة ليبو بلاك لمدة 4 أسابيع، بجرعة محددة وهي كبسولتين يوميًا، وواظبت على ممارسة التمارين الرياضية وعندما وزنت نفسها وجدت أنها فقدت حوالي 15 كيلو دون الحاجة إلى ممارسة تمارين رياضية قاسية أو الخضوع لاتباع رجيم قاسي.

“قد يهمك: ابر تذويب الدهون

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء

رغم فاعلية ليبو 6 بلاك في فقدان الوزن، إلا أن الأطباء يحذروا من استخدامه بدون وصفة طبية كي لتفادي المشكلات الصحية المحتمل حدوثها عند استخدامك الخاطئ للعلاج، حيث يحدد لك طبيبك الخاص جرعته بناءً على عدة عوامل، كالعمر والوزن والحالة الصحية.

كما يجب ألا تزيد جرعته عن 3 أقراص قبل تناول وجبة الفطور بمدة لا تقل عن ساعة، و3 أخرى بعد الظهيرة، كما يجب ألا تزيد الجرعة عن 6 أقراص يوميًا، وألا تتناولها مع وجبة الغذاء، مع ضرورة عدم تناول الأقراص قبل النوم مباشرة، بل يمكنك تناوله قبل النوم بحوالي 6 ساعات على الأقل، ولا يُنصح بتناول السيدات لأقراص ليبو لمدة تزيد عن شهرين.

“اقرأ المزيد: إبر التخسيس: قائمة افضل أنواع حقن التنحيف

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء
طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء

هل دواء ليبو 6 ينزل الوزن؟

بالفعل يعمل ليبو 6 على إنقاص الوزن الزائد، وذلك من خلال تثبيط الشهية، مما يجعل الجسم مضطرًا إلى حرق الدهون المخزنة بأجزاءه المختلفة، بهدف الحصول على الطاقة، كما أنه يعمل على بناء العضلات.

ليبو 6 بيخسس كام كيلو في الاسبوع؟

تمتاز حبوب ليبو 6 بقدرتها الفعالة على إنقاص الوزن، وزيادة معدل حرق الدهون، وتختلف نتائج ليبو 6 من حالة لأخرى وفقًا للعادات الغذائية التي يتبعها الشخص بالإضافة إلى ممارسته للرياضة، فمن الممكن أن يفقد الشخص الذي يتناول أقراص ليبو ما بين 8 إلى 20 كيلو جرام إذا لم يكن معتاد على ممارسة الرياضة، أما بالنسبة لمن يمارس التمارين الرياضية بانتظام، ويتبع نظام صحي غذائي فيمكنه فقدان ما بين 15 كيلو إلى 25 كيلو شهريًا.

الجدير بالذكر أنه كلما زاد وزن الشخص كلما زادت معدل خسارته في الوزن، وأهم ما يميز تلك الحبوب عن غيرها من المكملات الغذائية هي سرعة امتصاصها وسرعة ذوبان مكوناتها بالمعدة.

ليبو 6 بيخسس كام كيلو في الاسبوع؟
ليبو 6 بيخسس كام كيلو في الاسبوع؟

متى استخدم ليبو 6؟

يمكنك استخدام ليبو 6 قبل تناول الوجبات بحوالي نصف ساعة على الأقل، مع تجنب تناوله قبل النوم ب 6 ساعات، وكي تحصل على أقصى فائدة منه لا بد من المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، بالإضافة إلى الحفاظ على اتباع أنظمة غذائية صحية.

ما الفرق بين ليبو 6 الاصلي والتقليد؟

يمكنك التفرقة بين ليبو الأصلي والتقليد من خلال بعض الأشياء، إليك أهم الفروقات بينهما:

  • كبسولة ليبو 6 الأصلي يوجد بداخلها مادة جيلاتينية زيتية اللون، بينما تحتوي الكبسولة على بودرة بيضاء في حالة التقليد.
  • العبوة الأصلية تحتوي على باركود يوضح أن بلد المنشأ هي أمريكا، وذلك عند وضع الباركود على البرنامج المخصص لذلك.
  • فوهة العلبة الأصلية لونها سيلفر ويوجد عليها ختم الشركة المصنعة، بينما تكون فوهة التقليد بيضاء ولا تحتوي على أي أختام.
ما الفرق بين ليبو 6 الاصلي والتقليد؟
ما الفرق بين ليبو 6 الاصلي والتقليد؟

كم سعر دواء ليبو 6؟

يبلغ سعر ليبو 6 في جمهورية مصر العربية حوالي 570 جنيه مصري، بينما يبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 165 ريال سعودي، ليصل سعره في الإمارات 60 درهم إماراتي، بينما يكون سعره في الولايت المتحدة الأمريكية حوالي 35 دولار أمريكي.

سعر ليبو 6 بلاك فى صيدلية العزبي

يعد ليبو 6 بلاك من أهم المكملات الغذائية التي تساهم في حل مشكلة السمنة، وكثيرًا ما يُطرح سؤال اين تباع حبوب ليبو 6 في السعودية، لتكون إجابة تلك السؤال أنه يمكنك شراء ليبو 6 بلاك في السعودية من صيدلية العزبي حيث يبلغ سعر ليبو 6 هناك حوالي 165 ريال سعودي.

“قد يروق لك: تجربتي مع إبرة تروليسيتي للتنحيف

سعر ليبو 6 بلاك في صيدلية النهدي

إذا كنت تريد أ تعرف اين تباع حبوب ليبو 6 في السعودية، فيمكنك بكل سهولة أن تحصل عليه من صيدلية النهدي بسعر يصل إلى 65 ريال سعودي.

هنا قد نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا، وقد تطرقنا به لكل ما يخص دواء ليبو بلاك، بداية من التحدث عن مكوناته وكيفية استخدامه وكذلك أضراره وفوائده بالإضافة إلى الحديث عن اين تباع حبوب ليبو 6 في السعودية، ليكون هذا المقال بمثابة مرجعصا مفيدًا لكم في أي وقت.

من جربت ليبو 6 بلاك؟

المصادر

  1.   https://possible.in/3-fat-burner-l

اظهر المزيد

اترك تعليقاً